ليفربول يتغنى بالهدف "القاتل" في شباك نيوكاسل

فابيو كارفاليو
فابيو كارفاليو

خطف البرتغالي فابيو كارفاليو لاعب ليفربول الجديد، الأضواء بهدف قاتل في اللقاء الذي جمعه مع ضيفه نيوكاسل يونايتد، أمس الأربعاء، في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي.

واقتنص فابيو كارفاليو، هدف الفوز لفريقه بتسديدة رائعة في الوقت القاتل عند الدقيقة الثامنة المحتسبة بدلا من الضائع، للقاء الذي أقيم على ملعب "أنفيلد"، علما أن الحكم أضاف 5 دقائق فقط كوقت محتسب بدلا للضائع.

واحتفى الحساب الرسمي لنادي ليفربول على موقع "تويتر" بالهدف الرائع للاعبه الجديد فابيو كارفاليو، بنشر مقطع فيديو للهدف مرفقا بـ"تغريدة" جاء فيها: "استمتعوا معنا بهدف فابيو كارفاليو في شباك نيوكاسل من جميع الزوايا".

وقلب نادي ليفربول الطاولة على نيوكاسل يونايتد وحول تأخره بهدف إلى فوز قاتل بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد"، مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي.

افتتح المهاجم إيساك التسجيل لنيوكاسل في الدقيقة 39 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وأحرز روبيرتو فيرمينو هدف تعادل الريدز في الدقيقة 61، من تسديدة قوية بعد عرضية أرضية رائعة من محمد صلاح.  

وخطف البديل فابيو كارفاليو هدف الفوز القاتل في الدقيقة 96، من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعدما تهيأت الكرة أمامه بعد لمس محمد صلاح للكرة برأسه.

بهذه النتيجة رفع ليفربول رصيده إلى 8 نقاط ليرتقي إلى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما توقف رصيد نيوكاسل يونايتد عند 6 نقاط في المركز الـ11.

Sonos (@Sonos) / 

ترشيحاتنا